2-1
قيادة فعالة
2-1-1 تتبع القيادة أساليب ديمقراطية في إدارة الروضة وصنع القرار.
2-1-1-1
تحرص القيادة علي مشاركة الأطراف المعنية في صنع القرار.
2-1-1-2
توفر القيادة نظاماً لتلقى المقترحات والشكاوى، والتعامل معها.
2-1- توفر القيادة مجتمع تعلم يجذب الأطفال للروضة
2-1-2-1
تدعم القيادة بيئة تعلم تتمركز حول الطفل بالروضة.
2-1-2-2
تتواصل القيادة مع الأسرة بصفة مستمرة لجذب الأطفال للروضة.
2-1-2-3
تدعم القيادة نظاماً لمتابعة تقدم الأطفال في ضوء نواتج التعلم المستهدفة.
2-1-2-4
تطبق القيادة نظاماً لمتابعة أداء المعلمين وتقويمهم.
2-2
نظام للحوكمة الرشيدة
2-2-1 توفر القيادة نظاماً لإدارة الروضة يعكس القوانين واللوائح المنظمة للعمل.
2-2-1-1
توظف القيادة القوانين واللوائح بما يحقق فاعلية الروضة .
2-2-1-2
تطبق القيادة التشريعات والقوانين التي نصت عليها حقوق الطفل.
2-2-٢ توظيف القيادة للموارد البشرية والمادية
2-2-2-1
توظف القيادة الموارد البشرية لتحقيق نواتج التعلم المستهدفة.
2-2-2-2
توظف القيادة الموارد المادية لتحقيق نواتج التعلم المستهدفة.
2-2-2-3
توفر القيادة بيئة تعلم تراعي الطفل ذا الاحتياجات الخاصة.
2-2-3 تدعم القيادة التنمية المهنية لجميع العاملين بالروضة
2-2-3-1
تدعم القيادة المتميزين من العاملين.
2-2-3-2
تشجع القيادة العاملين علي التنمية المهنية المستدامة.
قيادة فعالة
2-1-1 تتبع القيادة أساليب ديمقراطية في إدارة الروضة وصنع القرار.
2-1-1-1
تحرص القيادة علي مشاركة الأطراف المعنية في صنع القرار.
2-1-1-2
توفر القيادة نظاماً لتلقى المقترحات والشكاوى، والتعامل معها.
2-1- توفر القيادة مجتمع تعلم يجذب الأطفال للروضة
2-1-2-1
تدعم القيادة بيئة تعلم تتمركز حول الطفل بالروضة.
2-1-2-2
تتواصل القيادة مع الأسرة بصفة مستمرة لجذب الأطفال للروضة.
2-1-2-3
تدعم القيادة نظاماً لمتابعة تقدم الأطفال في ضوء نواتج التعلم المستهدفة.
2-1-2-4
تطبق القيادة نظاماً لمتابعة أداء المعلمين وتقويمهم.
2-2
نظام للحوكمة الرشيدة
2-2-1 توفر القيادة نظاماً لإدارة الروضة يعكس القوانين واللوائح المنظمة للعمل.
2-2-1-1
توظف القيادة القوانين واللوائح بما يحقق فاعلية الروضة .
2-2-1-2
تطبق القيادة التشريعات والقوانين التي نصت عليها حقوق الطفل.
2-2-٢ توظيف القيادة للموارد البشرية والمادية
2-2-2-1
توظف القيادة الموارد البشرية لتحقيق نواتج التعلم المستهدفة.
2-2-2-2
توظف القيادة الموارد المادية لتحقيق نواتج التعلم المستهدفة.
2-2-2-3
توفر القيادة بيئة تعلم تراعي الطفل ذا الاحتياجات الخاصة.
2-2-3 تدعم القيادة التنمية المهنية لجميع العاملين بالروضة
2-2-3-1
تدعم القيادة المتميزين من العاملين.
2-2-3-2
تشجع القيادة العاملين علي التنمية المهنية المستدامة.
السبت مارس 05, 2016 8:31 pm من طرف Admin
» التعلييم مع ميزو
السبت مارس 05, 2016 8:28 pm من طرف Admin
» موضوعك الأول
السبت مارس 05, 2016 8:20 pm من طرف nama
» مجــــال التخـطيط
السبت مارس 05, 2016 7:41 pm من طرف Admin
» المواد والمعدات اللازمة لصفوف الطفولة المبكرة
السبت مارس 05, 2016 7:39 pm من طرف Admin
» البرنامج اليومي
السبت مارس 05, 2016 7:33 pm من طرف Admin
» البيئة الصفية
السبت مارس 05, 2016 7:32 pm من طرف Admin
» الخصائص النمائية
السبت مارس 05, 2016 7:32 pm من طرف Admin
» الباب السادس رعاية الطفل المعاق و تأهيله
السبت مارس 05, 2016 7:30 pm من طرف Admin